منتدى اربد
اهلا وسهلا بكم في منتدى اربد بانطلاقه جديده
عزيزي الزائر لا تحرمنا مشاركاتك لدينا الكثير في الداخل لا يظهر الا عند التسجيل
اهلا وسهلا



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محطات تصوير فيلم آل باتشينو القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam
مشارك
مشارك


عدد المساهمات : 956
نقاط : 2662
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2010

مُساهمةموضوع: محطات تصوير فيلم آل باتشينو القادم   الإثنين أبريل 19, 2010 6:05 pm

الاردن احد محطات تصوير فيلم آل باتشينو القادم




2010/04/19
العرب اليوم - صالح اسعد
نفى مدير اعمال النجم العالمي ال باتشينو مشاركة النجم الحائز على الاوسكار في فيلم سينمائي مصري بعنوان "صراع الاشباح" تدور احداثه حول الصراع العربي الاسرائيلي وصراع المخابرات فيه وقال في رسالة بعثها لبرنامج "ستوديو مصر" وقرأتها مقدمة البرنامج ماجدة القاضي ان آل باتشينو ليس لديه اي خبر بهذا الخصوص رغم ادعاءات البعض ومحاولة استغلال ذلك مع بعض الجهات بحجة ان الفيلم سيصور في مصر وسورية والاردن وقبرص وايطاليا والاراضي الفلسطينية المحتلة.. واعلن مدير اعماله ان ال باتشينو يقوم حاليا بتصوير فيلم "ابن بلا اب" بعده سيختار لديه فيلمين سيشارك بهما " الملك لير" و"مريم ام المسيح" .
وعندما دققت (العرب اليوم) في الخبر متكاملا كان لديها اكثر من استنتاج ومنها ان المتابع لاستعدادات ال باتشينو واخباره يمكن ان يلاحظ الفجوة او النقطة التي حاول البعض ان يمر من خلالها بخلط الاوراق.
فال باتشينو ينتظر ان يشارك في فيلم "مريم ام المسيح" والذي من المتوقع تصويره في منطقة الشرق الاوسط ورشحت عدة دول واماكن منها فلسطين والاردن وسورية ولبنان وحتى مصر وان كان هناك ترشيحات اخرى مثل المتم تاحذفيك اوالمغرب.. لذلك صار هناك اشتباه بين الفيلمين ومحاولة لاستغلال اسم ال باتشينو لاهداف ما.. اما بالنسبة لفيلم "مريم ام المسيح" فانه اصبح من المرجح ان يتم تصويره في الشرق الاوسط وسيكون الاردن احد المحطات المهمة.

ليست المرة الاولى
للعلم فقط ليست هذه المرة الاولى التي يزج باسماء نجوم هوليوود وباسماء مشاريع وافلام سينمائية سيصورونها في المنطقة من قبل بعض الفنانين ومعهم بعض المكاتب بقصد الحصول على رعايات وتسهيلات وجمع الاموال للتمويل وما شابه ذلك وكلنا يتذكر الفنان المصري الذي حاول استغلال اسم سيلفستر ستالوني ومشروع فيلم له وحاول الحصول على امتيازات بمساعدة بعض المكاتب في مصر والاردن وسورية ولبنان ودول الخليج وفي النهاية ورغم مرور فترة طويلة على المشروع الا انه لم ير النور واختفى ذلك الممثل من الساحة الفنية.
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محطات تصوير فيلم آل باتشينو القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اربد  :: المنتدى العام :: منوعات-
انتقل الى: