دليل طماع
من جانب ميليسا سنيل
فترة زمنية مقبولة عموما من الوقت للالعصور الوسطى هو من الخامس إلى القرن الخامس عشر. عندما سقطت روما في 476 ميلادي بدأت العصور المظلمة (أو هكذا كنت قد سمعت على الأرجح). هذا الحدث الذي يمثل "نهاية العصور الوسطى" هو لتخمين أي شخص. ومع ذلك ، والتواريخ وكذلك التعميم والمزالق الخطيرة للمؤرخ. علماء القرون الوسطى سوف اقول لكم ان أحلك شيء عن الظلام مع أي شخص حقيقي لفهم الإمبراطورية الرومانية يعرف العصور "هو الحديث لدينا منظور ، بل" ان روما ، كما أنه قد بني لم يفعلوا ذلك انخفاض في يوم واحد.
بعد هذه الفترة من الزمن لا تزال تقع بشكل مريح في نظامنا التاريخ. في العالم القديم ، والعصور الوسطى ، وعصر النهضة ، عصر التنوير... ولكن مهلا ، وعصر النهضة وتشمل آخر من مئتي سنة! حسن الحزن ، ميليسا ، ليست اكثر من الف عام بما فيه الكفاية؟
ليس من ألف سنة -- ولا حتى اثني عشر مئات من السنوات ما يكفي من الوقت لتعلم كل شيء هناك لمعرفة العصور الوسطى. وأنا الجشع -- أريد أن أتعلم كل ما بوسعي (وبعد ذلك بعض) حول ما حدث في تلك الأيام المظلمة والبعيدة. لكنها ليست مجرد جشع الأكاديمية التي تحدد موقع هذا الموضوع.
في بوركهاردت القرن التاسع عشر كتب يعقوب متعمقة في مقال والذي اقترب من عصر النهضة ومتميزة في فترة تاريخية ، ومنذ ذلك الحين ثم ترسخ هذا المفهوم في رأينا في الماضي. ولكن عصر النهضة لم يكن الكثير من فترة زمنية لأنها كانت حركة الفن ، والعلم ، والفكر ، وهذا التحرك بدأ في العصور الوسطى ، انبثق في القرون الوسطى ، وأدت في نهاية الأمر في العصور الوسطى على الانتهاء. إذا كان يمكن أن يكون مشبعا عصر القرون الوسطى مع العقل والسمات ، والقلب الجماعي ، والوعي وروح الشعب الذي ازدهرت خلال ذلك العصر ، عصر النهضة والحركة تكون تتويج تحقيقها.
لا يكون مبهر ولكن ينبغي أن الباحث من مآثر والفنية ونغفل عن واقع تلك الأيام. والحرب وعدم الاستقرار السياسي والتغيير المستمر في الحياة اليومية والطاعون هو القاعدة. الكنيسة الكاثوليكية سقطت الضحية على الفساد ، وفقدت مكانتها العالمية الكنيسة المسيحية من خلال إصلاح المضطربة. بينما الفلاسفة تعريف الأخلاق والآداب من وجهة نظر علمانية ، والتجار والأمراء استغلال الناس وكذلك الحالات الخاصة إلى خط خزائنها. انهارت الإقطاع في الغرب لأنها نمت في شرق البلاد. جزء من عصر القرون الوسطى في عصر النهضة التي وقعت رأى السلام والراحة بالنسبة للفرد مما فعل السامية العصور الوسطى ، وذلك بفضل أقل لمحاكم التفتيش ، وحرق الساحرات ، وتجارة الرقيق ، والموت الأسود.
وباختصار ، فإن عصر النهضة الايطالية وأحاطت المكان خلال واحدة من معقدة ومتناقضة معظم العصور في تاريخ البشرية -- لا تختلف عن مفاهيمنا.
المساهمة في نهضة الارتباك هو الكلمة ، والقرن السادس عشر والفنان الإيطالي مؤرخ الفن جورجيو فاساري استخدام renascita الكلمة ، التي تعني "ولادة جديدة" لوصف عودة إلى التقنيات الكلاسيكية في الفن الذي بدأ في أوائل القرن الرابع عشر. حتى في الحد من مفهوم الفن لهذا المصطلح مضلل ، لأنه لا ولادة جديدة ولكن المفاجئ للتعلم القديمة ، وإنما زيادة الوعي الطراز الفني والتقنية ، مع الاشارة الى سادة من اليوم السابق. صحيح أن عهد سبحانه هو الكلاسيكي ومحاكاة ، ولكن كما تقدم حركات النهضة الفنانين والمفكرين توقف حصر أنفسهم للأفكار القديمة ، وتشعبت إلى مجالات جديدة من الإبداع ، وندرك تماما أنه على ما يرام لدراسة العالم القديم ولكن على نحو أفضل أن تعيش في الوقت الحاضر.
في القرن الثامن عشر فولتير تطبيق مصطلح (النهضة هي الفرنسية لrenascita) لفترة من التاريخ الذي عرفه بأنه عصر الإنجاز الثقافي الكبير ، وبالتالي الخلط بين هذه المسألة أكثر من ذلك. من جانب معيار من هذا القبيل كانت هناك العديد من renaissances في أجزاء كثيرة من العالم ، وعلماء الحديث في الواقع لقد استخدم مصطلح لوصف مثل هذه الحركات في عصور أخرى (بما في ذلك الكارولنجية "النهضة" في يوم من شارلمان).
لرؤية "النهضة" ولادة جديدة كما عفوية من التعلم والإبداع سيكون خطأ فادحا. والحفاظ على المعارف القديمة واقتناء قامت بها العلماء في العصور الوسطى وتوسعت حتى قبل بناء نهضة الفن بدأت. استكشاف عصر النهضة ولذلك يعني البحث عن العصور الوسطى لرؤية وفهم الكيفية التي تم التوصل اليها. في الواقع ، جذور حركات النهضة لا تذهب بعيدا إلى الوراء كما في العصور القديمة.
ولكن سأترك القديمة والتاريخ الكلاسيكي إلى مؤهل لدينا دليل ، جيل م. أنا لا أن الجشع.
ا