منتدى اربد
اهلا وسهلا بكم في منتدى اربد بانطلاقه جديده
عزيزي الزائر لا تحرمنا مشاركاتك لدينا الكثير في الداخل لا يظهر الا عند التسجيل
اهلا وسهلا



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كليفلاند في مهب الريح بعد خسارته على أرضه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق أللؤلؤة
مشارك
مشارك


ذكر
عدد المساهمات : 18
نقاط : 30
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
الموقع : www.pearlgreen.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: كليفلاند في مهب الريح بعد خسارته على أرضه   الأربعاء مايو 12, 2010 8:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بات كليفلاند كافالييرز أفضل فريق في الدوري المنتظم مهدداً بالخروج من "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعد خسارته على أرضه 88-120 أمام بوسطن سلتيكس ليتقدم الأخير عليه 3-2 في سلسلة المنطقة الشرقية الثلاثاء.
وما يزيد من محنة كليفلاند أن الخسارة أتت على ملعبه "كويكن لونز أرينا" أمام 20562 متفرجاً قام بعضهم بالصفير معترضاً على أداء النجم ليبرون جايمس الذي قدم إحدى أسوأ مبارياته هذا الموسم، إذ سجل 15 نقطة (3 محاولات فقط من أصل 14).
وبعدما اعتقد المراقبون أن تشكيلة بوسطن عجوزة لمواجهة جايمس، أفضل لاعب في الدوري، قاد راي ألن الفريق الأخضر مسجلاً 25 نقطة بينها 6 ثلاثيات، واستمر راجون روندو بتقديم مباريات ناجحة فسجل 16 نقطة و7 تمريرات حاسمة، وأضاف بول بيرس 21 نقطة و10 متابعات، كيفن غارنيت 18 نقطة والبديل غلن ديفيس 15 نقطة.
وستكون الفرصة متاحة لبوسطن بطل 2008، أن يتأهل إلى نهائي المنطقة الشرقية لمقابلة أورلاندو ماجيك الفائز بسهولة على أتلانتا هوكس، بحال حسمه السلسلة عبر فوزه الخميس على ضيفه كليفلاند الذي عانى أقسى خسارة له على أرضه في البلاي أوف.
واعتبر غارنيت أن على فريقه حسم المواجهة في بوسطن وعدم انتظار مباراة سابعة في كليفلاند: "لا يمكن أن نعود إلى هنا. يجب أن نفكر أن المباراة المقبلة هي السابعة. من الصعب أن نواجه أفضل فريق في الدوري المنتظم على أرضه في مباراة سابعة".
وعن أداء جايمس الذي يعاني من إصابة في مرفق يده، قال مايك براون مدرب كليفلاند: "لم يكن اللاعب هو نفسه اليوم. لقد كان غائباً وهذا أمر غير طبيعي. حاول تقديم ما يجيده عادة لكنه كان غائباً. سيكون مستعداً للانطلاق مجدداً في المباراة السادسة".
وقال جايمس الذي أهدر أول سبع تسديدات له قبل أن يسحق كرة داخل السلة قبل 6.15 دقائق على نهاية الربع الثالث: "طبعاً الدفاع لعب دوره. لقد أهدرت الكثير من الكرات، والتسديدات المفتوحة التي أجيدها عادة... لم أكن قادراً على إسقاط الكرة في السلة".
وخرج جايمس من الملعب قبل 3.27 دقائق وبوسطن يتقدم 27 نقطة، وقد تكون هذه المباراة هي الأخيرة له على أرض كليفلاند بحال خسارته المباراة المقبلة، نظراً لانتهاء عقده مع الفريق ومطاردته من قبل أندية عدة لضمه.
ورغم الرقابة التي فرضها لاعبو كليفلاند على روندو، صاحب ثلاثية مزدوجة نادرة في المباراة الأخيرة وعدم تسجيله أي نقطة في الشوط الأول، عوض في الربع الثالث مسجلاً 12 نقطة لفريقه الذي تقدم بفارق 21 نقطة.
ولدى الخاسر، أضاف العملاق شاكيل أونيل 21 نقطة في 27 دقيقة، وأنطوني باركر 14 نقطة، في حين اكتفى أنطون جايمسون ومو وليامس بتسجيل 9 نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فادي طوالبه
مشارك
مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 52
نقاط : 110
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: كليفلاند في مهب الريح بعد خسارته على أرضه   الخميس يوليو 15, 2010 11:06 pm

مشكور علا هالمعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كليفلاند في مهب الريح بعد خسارته على أرضه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اربد  :: الأخبار :: الرياضه والاخبار الرياضيه-
انتقل الى: