منتدى اربد
اهلا وسهلا بكم في منتدى اربد بانطلاقه جديده
عزيزي الزائر لا تحرمنا مشاركاتك لدينا الكثير في الداخل لا يظهر الا عند التسجيل
اهلا وسهلا
منتدى اربد
اهلا وسهلا بكم في منتدى اربد بانطلاقه جديده
عزيزي الزائر لا تحرمنا مشاركاتك لدينا الكثير في الداخل لا يظهر الا عند التسجيل
اهلا وسهلا
منتدى اربد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الدرس الأول شكسبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam
مشارك
مشارك
kingsam


عدد المساهمات : 956
نقاط : 2662
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2010

الدرس الأول شكسبير Empty
مُساهمةموضوع: الدرس الأول شكسبير   الدرس الأول شكسبير Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 4:37 am

والدرس الأول شتم تاحذفبير
من جانب دنكان Fewins

ومن الضروري لل مدرسين لجعل الدرس الأول شتم تاحذفبير من الناحية العملية ، يمكن الوصول إليها والمرح. ومع ذلك ، لا يوجد أي نقطة "تخفيف لهجة" ورشة عمل للمواد من خلال عدم التعامل مع المفاهيم الصعبة و اللغة .

أبدأ دائما من خلال التركيز على بنية كتابة شتم تاحذفبير وبعض نصوص الاتفاقيات الرئيسية. بدلا من الحديث عن هذه الاتفاقيات ، وأحصل على الطلاب على أقدامهم على الفور ، قبل ان لديهم الوقت لتصبح العصبي.

ورشة عمل : الدرس الأول شتم تاحذفبير

لإدخال الطلاب إلى إيقاع في الآية شتم تاحذفبير ، ونطلب منهم للقضاء على إيقاع التالية بأقدامهم :

طابع طابع / ختم طابع / ختم طابع / ختم طابع / ختم طابع
ثم اطلب من الطلاب أن أشدد على الفوز الثاني في كل زوج ، على النحو التالي :

طابع طابع / ختم طابع / ختم طابع / ختم طابع / ختم طابع
ويمكن للطلاب ثم يقول السطر التالي من ليلة الثاني عشر لأنها قضاء على إيقاع :
إذا مو / هكذا يكون / للأغذية / الحب / اللعب على
ويمكن أن نرى بوضوح ايقاع خط ويؤكد الطبيعية ، ولكن ماذا يحدث عندما يعرض هاملت في خط الشهيرة؟

ليكون / أو لا) والتي سيتم / الذي هو / على سؤال كان قد / نشوئها
ماذا تلاحظ حول هذين الخطين؟ لا أحد تدفق أكثر من الآخر؟ على الرغم من أن الخماسي التفاعيل الايامبي هو الهيكل الذي يؤكد في آية شكسبير ، غالبا ما يكون عطل عمدا من قبل شتم تاحذفبير لإنشاء تأثير. لذلك ، يمكن للمقطع الغيار في نهاية مناجاة هاملت توحي تردد في الحرف.

تتقدم على النص

المقطع التالي من ورشة العمل يتطلب نسخة من 'خطاب جاك من الفصل الثاني ، المشهد الثاني من كما تحبها :" كل العالم مرحلة والرجال والنساء فقط جميع اللاعبين "

تبدأ بسؤال الطلاب على قراءة النص بصوت عال . لأنها تسير في جميع أنحاء الغرفة ، وينبغي أن يطلعوا على الايقاع الطبيعي ، وتشدد في النص. جمع أفكار الطلاب على هيكل الآية. هل هو العادي؟ لماذا لا؟ لماذا هي كلمة في الآية؟

اعطاء الطلاب خمس دقائق لاختيار جزء من النص ونطلب منهم لبناء مصغرة الأداء ، والتأكد من أنها وقفة أو وقف فقط عند وجود علامات الترقيم.

بعد مشاهدة النتائج ، ويطلب من الطلاب لتنفيذ جزء واحد مع التعليمات التالية :

نفذ الكلام مع موقف المختار (الضجر أو التهكم على سبيل المثال)
إجراء تغيير واضح في الاتجاه المادي في كل فاصلة وشبه القولون أو وقف كامل
استخدم الإيماءات قوي عند تنفيذ
مشاهدة ومراقبة الفرق بين النسختين الأولى والثانية من الخطب. لماذا كان ثاني أكثر مشاركة ومثيرة للاهتمام؟

العمل على النثر

القسم الأخير من ورشة العمل يتطلب نسخ من خاتمة بواسطة روزاليند من نهاية وكما كنت ترغب في ذلك.

تبدأ من خلال النظر في الطريقة التي يتم بها عرض الخطاب على الصفحة. ما هو الفرق بين هذا والكلام السابق؟ الطلاب وسوف تلاحظ أن يتم تقديم خطاب في النثر مستمرة وبالتالي لا إيقاع مجموعة.

مرة أخرى ، يطلب من الطلاب لممارسة الكلام بصوت عال وأداء مقطع قصير ، مع التركيز على صوت الكلمة المنطوقة وأسلوب العرض. ماذا تلاحظ حول الفرق بين الآية وتحدث في النثر؟ ما هي بعض الاختلافات العملية من وجهة نظر فنان الأداء؟ لماذا لم يكتب كلمة واحدة قد شتم تاحذفبير في الآية ، وآخر في النثر في مسرحية واحدة؟[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدرس الأول شكسبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حقائق عن وفاة شكسبير
» كيفية قراءة شكسبير الاود
» شكسبير اللغة جنبا إلى جنب مع الترجمة
» الملك فؤاد الأول
» إنشاء موقعك الأول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اربد  :: القسم التعليمي لطلاب الجامعات :: منتدى طلاب اليرموك-
انتقل الى: