منتدى اربد
اهلا وسهلا بكم في منتدى اربد بانطلاقه جديده
عزيزي الزائر لا تحرمنا مشاركاتك لدينا الكثير في الداخل لا يظهر الا عند التسجيل
اهلا وسهلا
منتدى اربد
اهلا وسهلا بكم في منتدى اربد بانطلاقه جديده
عزيزي الزائر لا تحرمنا مشاركاتك لدينا الكثير في الداخل لا يظهر الا عند التسجيل
اهلا وسهلا
منتدى اربد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا ملكي إلى الأبد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
راما
مشارك
مشارك

ذكر

أنا ملكي إلى الأبد Empty
مُساهمةموضوع: أنا ملكي إلى الأبد   أنا ملكي إلى الأبد Emptyالثلاثاء مايو 04, 2010 11:45 pm

النجم الفرنسي يريد البقاء مع ريال مدريد....

حسم كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الجدل حول مستقبله الموسم المقبل ، وذلك في ظل تزايد الإشاعات حول اهتمام مانشستر يونايتد به واستعداد النادي الإنجليزي لدفع 25 مليون يورو للتعاقد معه.

وفشل بنزيما بترك بصمته منذ وصوله من ليون صيف هذا الموسم مقابل ما يقارب 32 مليون يورو ، وظهر اللاعب غير منسجم مع أسلوب الكرة الاسبانية ومن الواضح جداً حاجته لمزيد من الوقت.

بنزيما نقلت عنه صحيفة الميرور قوله : " في البداية كنت هنا وحيداً والحياة كانت صعبة واستقريت في الفندق لمدة 3 أشهر ، الآن لدي حياتي وأصدقائي وهذا الأفضل لي".

وأضاف " أنا بحاجة للوقت كي اتأقلم هنا ، في الموسم المقبل سأقدم أفضل ما لدي وحلمي كان أن ألعب للريال لذلك سأبقى هنا إلى الأبد".

يذكر أن بعض التقارير تتحدث عن رغبة ريال مدريد بالتخلص من بنزيما بتبديله مع الميلان مقابل باتو.
kingsam
مشارك
مشارك
kingsam

أنا ملكي إلى الأبد Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا ملكي إلى الأبد   أنا ملكي إلى الأبد Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 12:40 am

يعطيك العافيه

أنا ملكي إلى الأبد
صفحة 1 من اصل 1